12/13/2020

Zombie Army 4 تحميل لعبة

 



حتى بعد القضاء على هيتلر وإرساله للجحيم، لم يتمكن العالم من العيش بالسلام، حيث يعود هيتلر مع جيش من الزومبيز بالعام 1946 لاجتياح ايطاليا وبعض أجزاء أوروبا في Zombie Army 4: Dead War.
تنوع كبير في تصميم وأنواع الزومبيز باللعبة، مع كل مرحلة جديدة ستجد نوع جديد من الزومبي يضيف تحدي يناسب البيئة الجديدة، هذا الأمر أعطى إحساس بالتجديد في كل مرحلة.
تطوير الشخصيات خلال اللعبة يساعد على التغيير والتنويع في أسلوب اللعب، فمع التقدم باللعبة ستفتح Perks  جديدة بناء على مستواك أو التحديات التي تقوم بها، هنالك العديد من الـ Perks  التي تعطي العديد من الخيارات التي تساعد على التنويع بأسلوب اللعب.
اللعبة تقدم نمط قصة يمكن لعبه تعاونياً بشكل كامل حتى 4 لاعبين عبر الشبكة، اللعب التعاوني هو جوهر هذه اللعبة الحقيقة، العديد من اللحظات الممتعة التي يمكن أن يقضيها اللاعبين خاصة مع حوارات القصة المضحكة أحياناً ومع أفواج الزومبيز التي لا تنتهي.







Minimum system requirements:
– Requires 64-bit processor and operating system
– OS: Windows 10 (64-bit)
– Processor: Intel Core i3-6100 with 4 cores / ~ 3.7 GHz (or AMD equivalent)
– RAM: 4 GB of RAM
– Video card: Nvidia GTX 1030 with 2GB memory (or AMD equivalent)
– Disk space: 61 GB
– Optional: Windows 7 64-bit version 7601 supported only via the Vulkan launcher option.



معلومة اللعبة تحتوي على اخر ابديت وجميع الاضافات

حجم ملف تنصيب اللعبة 30.1 GB

بشكل بسيط قم بتحميل برنامج التورنت ومن ثم قم بتحميل ملف التورنت من خلال ملف التحميل ادناه بعد النقر على تحميل سوف تنتظر الخمسة ثواني ومن ثم  سوف تذهب لموقع ميغا انقر على تحميل ومن ثم انقر على ملف التورنت ومن ثم سوف يعمل برنامج التورنت كل ماهو عليك  الموافق على تحميل كامل المفات وبعد الحصول على كامل الملفات توجه نحو ملف التثبيت ومن ثم قم بتثبيت اللعبة كل المعتاد معلومة اللعبة لاتحتاج تفعيل مباشرة بعد التثبيت بـ امكانك الدخول الى اللعبة .



لتحميل اللعبة نسخة DODI repack 30.1GB





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق