6/28/2020

Metal Gear Rising: Revengeance تحميل لعبة



ميتال غير رايزنج: ريفنجنس (بالإنجليزية: Metal Gear Rising: Revengeance)‏ هي لعبة فيديو من نوع أكشن وتقطيع وذبح من تطوير بلاتينيوم جيمز وإنتاج كوجيما برودكشنز، للمنصات الإكس بوكس 360 والبلاي ستيشن 3. وهي جزء فرع من سلسلة ميتال غير، تقع أحداث اللعبة بعد أربعة سنوات من أحداث ميتال غير سوليد 4: غنز أوف ذا بتريوتس، تركز القصة على النينجا السايبورغ رايدن في صراعاً ضد شركة دسبيرادو المتورطة في أعمال أرهابية والتي أعلنت نفسها شركة عسكرية خاصة (PMC). تم صدورها عالمياً في 19 فبراير 2013.

في الأصل تم الأعلان عن اللعبة في 2009 تحت اسم ميتال غير سوليد: رايزنج، وكان من المفترض أن تحصل أحداثها بين ميتال غير سوليد 2: سنز أوف لبرتي وميتال غير سوليد 4: غنز أوف ذا بتريوتس. بعد وقت قصير من التطوير واجه كوجيما برودكشنز صعوبات في تطوير لعبة تستطيع فيها تقطيع أي شيء، لذلك مخرج السلسلة هيدوكوجيماقام بالغاء اللعبة بالسر. على أي حال، تم إيجاد حل عندما تم الأعلان في أواخر 2011 بأن بلاتينيوم جيمز سيرث تطوير اللعبة. مع أشراف الفريق الجديد تم الكشف عن ميتال غير رايزنج: ريفنجنس، مع تغير جذري في طريقة اللعب. تم تغير إعدادت اللعبة لإعطاء بلاتينيوم جيمز حرية إبداعية في صناعة اللعبة. مع ذلك، طاقم كوجيما برودكشنز هو المسؤول عن قصة اللعبة برمتها وعن تصميم رايدن.







MINIMUM:

OS: XP or Vista or 7 or 8
Processor: Intel Core i5 2400
Memory: 2 GB RAM
Graphics: Nvidia Geforce GTS 450
DirectX: Version 9.0c
Storage: 25 GB available space
Sound Card: DirectX compatible sound card

RECOMMENDED:

OS: XP or Vista or 7 or 8
Processor: Intel Core i7 3770
Memory: 4 GB RAM
Graphics: Nvidia Geforce GTX 650
DirectX: Version 9.0c
Storage: 25 GB available space
Sound Card: DirectX compatible sound card


حجم ملف تنصيب اللعبة 27.8GB

بشكل بسيط قم بتحميل برنامج التورنت ومن ثم قم بتحميل ملف التورنت من خلال ملف التحميل ادناه بعد النقر على تحميل سوف تنتظر الخمسة ثواني ومن ثم سوف ينبثق لك نافذة انقر على Open μTorrent ومن ثم سوف يعمل برنامج التورنت كل ماهو عليك  الموافق على تحميل كامل المفات وبعد الحصول على كامل الملفات توجه نحو ملف التثبيت ومن ثم قم بتثبيت اللعبة كل المعتاد معلومة اللعبة لاتحتاج تفعيل مباشرة بعد التثبيت بـ امكانك الدخول الى اللعبة .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق